Suzhou Excellentbiotech Co.، Ltd

أعلى درجة الشركة المصنعة للتكنولوجيا الحيوية في الصين

جودة المنتج |التسليم الآمن |خدمة احترافية

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتترين المنشطة

كاس 3764-87-2 التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد الأبيض الستيرويد المساحيق تريستولون Muslebuilding

ابن دردش الآن
الصين Suzhou Excellentbiotech Co.,Ltd الشهادات
الصين Suzhou Excellentbiotech Co.,Ltd الشهادات
كل شيء مثالي! الجودة والأسعار والشحن! سأشتري منك كل شهر

—— كارلوس

الحزمة كاملة عندما يكون لدي! كل شيء على ما يرام!

—— Blaker

كاس 3764-87-2 التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد الأبيض الستيرويد المساحيق تريستولون Muslebuilding

Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding
Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding

صورة كبيرة :  كاس 3764-87-2 التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد الأبيض الستيرويد المساحيق تريستولون Muslebuilding افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Excellentbiotech
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 3764-87-2
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: USD1-10/g
تفاصيل التغليف: حزمة الشبح
وقت التسليم: 5-8 يعمل اليوم
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 5000kg
مفصلة وصف المنتج
اللون: أبيض مظهر: مسحوق
سكايب: hopec95817
تسليط الضوء:

المنشطات الابتنائية ترينبولون

,

بناء العضلات ترين

يرجى التكرم الاتصال بنا لمعرفة المزيد
الرجاء الاتصال بـ: Whatsapp + 86-18164245853 البريد الإلكتروني: hope@chembj.com

كاس 3764-87-2 التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد الأبيض الستيرويد المساحيق تريستولون Muslebuilding

الوضعية

هناك أشكال مختلفة من MENT في المستحضرات الصيدلانية البشرية وأجهزة منع الحمل والعلاج بالهرمونات ، وتحديداً MENT Ac زرع و MENT transdermal gel و patch patch ، قيد الفحص السريري حاليًا. يتم امتصاص MENT عبر الجلد بما يصل إلى ثلاثة أضعاف معدل هرمون تستوستيرون - 17 ميثيل تستوستيرون و 17 ألفا ميثيل تستوستيرون.

سيتم تطبيق MENT في مجموعة واسعة من المؤشرات التي تتجاوز العلاج ببدائل الاندروجين ووسائل منع الحمل ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، قصور الغدد التناسلية الأساسي ، فشل الخصية ، ASIH ، الصلع ، النقص السني ، وفقدان كتلة العظام ، وهزال العضلات والاكتئاب ، BPH ، سرطان البروستاتا و بالطبع ، كمال الاجسام وتحسين الأداء الرياضي. تريتولون خلات هو الاسم الكيميائي للعنصر النشط في MENT. MENT هي علامة تجارية مسجلة لشركة Population Council، Inc. في الولايات المتحدة و / أو دول أخرى.

يمكن أن تؤخذ تريستولون خلات في أشكال مختلفة ، بما في ذلك الحقن والمسحوق. في المستقبل ، ينبغي أن تكون متاحة في شكل شفهي كذلك. إنها أكثر فاعلية في عملية التحجيم ، حيث تمكن كمال الأجسام ورافعي الأثقال من بناء كتلة العضلات لديهم ، مع تقليل الدهون. يمكن دمجه مع معززات أخرى من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج من خلال تقوية وتثبيت الجسم للجسم.

مع جرعة قصوى تصل إلى 50 ملغ في اليوم ، يمكن للمستخدمين توقع مكاسب كبيرة في غضون ثلاثة أشهر من الاستخدام. من الممكن زيادة مستويات القوة وكتلة العضلات مع زيادة في الوزن تصل إلى 20 رطلاً في تلك الفترة الزمنية.

وصف

يعتبر تريستولون (INN) ، والمعروف أيضًا باسم 7α-methyl-19-nortestosterone (MENT) أو 7α-methylestr-4-en-17β-ol-3-one ، الستيرويد الاصطناعي منشط الذكورة (AAS). يتم استخدامه لبناء العضلات بسرعة [بحاجة لمصدر] وهو دواء مرشح نظري لاستخدامه في وسائل منع الحمل الهرمونية الذكرية. في الذكور ، تؤدي الإدارة المنتظمة لكميات كافية من التريستولون إلى حدوث حالة عكسية من العقم. [2] [مصدر طبي غير موثوق به؟] يستخدم التريستولون كإسيتات خلات ، أسيتات تريستولون ، التي تدار عن طريق الحقن العضلي وتعمل prodrug of trestolone.Trestolone هو علاج تجريبي لمنع الحمل وغير متاح تجاريا بعد. ويجري حاليا تقييمها من أجل السلامة والفعالية في الدراسات العلمية ، بدعم من مجلس السكان.

كانت قدرة 7 أسيتات ألفا ميثيل -19- نورتوستيرونون (MENT) على زيادة أوزان البروستاتا البطانية والحويصلات المنوية من الفئران المخصّصة أعلى بأربعة أضعاف من هرمون التستوستيرون ، في حين كان تأثيره على أوزان بولبوكافيرنوسوس بالإضافة إلى عضلات شحم العاني ( العضلات) ، وكان 10 مرات من هرمون تستوستيرون.

الحقن ذات الصلة أو المنتجات السائلة عن طريق الفم ، يمكنك أن تجد لي.


إذا كنت بحاجة إلى هذا أو كنت مهتمًا بهذا النوع من المنتجات ، فأنت حر في إرسال بريد إلكتروني إلي أو الاتصال بي مباشرة. بغض النظر عن أن تصبح عميلًا لي أم لا في النهاية ، فنحن نرحب بك للاستفسار مني! ^ _ ^

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة أخرى ، مطلب. نرحب جميعا !

1. ما هي الخدمات التي تقدمها؟
يمكننا أن نقدم premixes مخصص ، والمنتجات شبه المصنعة ، ومسحوق هرمون الستيرويد الخام. يمكننا أيضا أن نساعد مع تركيبات ، يمزج والتعبئة المخصصة. نحن المصدر الكامل لهذا اليوم والمكونات الطبيعية الأكثر قوة وشعبية في الغد. من خلال تجربة أكثر من 500 منتج حليب ، إذا كنت تستطيع تصور منتج وظيفي ، فيمكننا تحقيق ذلك.
2. كيف يمكنني إصدار أمر؟
ما عليك سوى الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. وسنقوم بتوصيلك بأحد مدرائنا الذين سيكونون سعداء بمساعدتك في طلبك. ريب كت 175 ملغ / مل من هوم بيرد أيل ريبويل أيل ريب كت 175
3. متى السفينة طلبي ؟
شحن المنتجات الموجودة في المخزن عادة خلال 24 ساعة من استلام طلبك ومعالجته. إذا لم يكن المنتج موجودًا في المخزن ، فإن الوقت الذي يستغرقه التغيير يختلف ولكنه يتراوح بين 1-3 أسابيع تقريبًا ، وهذا يتوقف على التوفر.
4. هل تبيع كميات صغيرة للمستخدمين النهائيين؟
نحن نقبل أي كمية للطلب ، من غرام إلى طن.
5. هل الهوية اختبار المنتجات الخاصة بك؟
نعم ، نقوم باختبار المعرف لجميع المواد الخام الواردة قبل إنتاج المستخلصات في بلد المنشأ. معرف الاختبار قبل إجراء أي معالجة يساعدنا على تقديم لك أعلى جودة المكونات بأقل الأسعار الممكنة. ريب كت 175 ملغ / مل هومبورن إينفولبل أيل ريب كت 175
ترتيب المنشطات المعالجة

العناصر يحتوى
إصدار أمر اذكر نوع المنشطات والكمية لكل مسحوق تريده
الشحن تقديم معلومات المرسل إليه (رقم الهاتف)
التعبئة اختيار وفقا لبلدك وكمية الطلب
توصيل رتبت في غضون 12 ساعة على إيصال الدفع
الصور وسيتم تقديم صور لا يتجزأ لتمييز المنشطات.
رقم التعقب عرضت بمجرد صدوره
خدمة ما بعد البيع 24/7 على الإنترنت لجميع أنواع المشاكل مسحوق المنشطات

منفعتنا:
1 ، نرسل فقط أعلى المنشطات نقاء ، الببتيدات ، البحوث الكيميائية والصيدلانية التي تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان مثل كازاخستان وبولندا والمجر وباراغواي وأوروغواي والبرازيل وروسيا والبرتغال ولاتفيا وسويسرا وأيسلندا وأوكرانيا وألمانيا ، فرنسا ، هولندا ، بلجيكا ، بيرو ، السويد ، نيوزيلندا ، جمهورية التشيك ، ليتوانيا ، أيرلندا ، تونس ، المكسيك ، اليونان ، بورتوريكو ، صربيا ، فنلندا ، إيطاليا ، إستونيا ، تايلاند ، إسرائيل ، الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، كندا ، أستراليا
2 ، أسعارنا هي الأفضل بسبب الخصومات التي نقدمها لجميع المشترين لدينا. نحن نقدم خصومات جيدة للغاية مما يجعل أسعارنا متميزة في السوق.
3 ، ضمان حقيقي و 100 ٪ على جميع الطلبات التي تضعها. لدينا أفضل ما سوف تصادفه عبر الإنترنت. لدينا مخزون كاف ، ويمكن ترتيب التسليم في غضون 24 ساعة عند تلقي الدفع. وسيتم إبلاغ عدد تتبع بسرعة بعد الشحن.
4 ، لدينا أفضل خدمة العملاء وقدرة شحنة ممتازة. اتصل بنا للحصول على قائمة كاملة بمنتجاتنا وقائمة الأسعار.
5 ، إلى جانب مسحوق الستيرويد الخام والسائل ، نحن نقدم حل هرمون وصيغة. يمكننا أن نعلمك كيفية جعل محلول هرمون على الموقع. أي زيارة إلى مختبرنا هو موضع ترحيب.


تفاصيل الاتصال
Suzhou Excellentbiotech Co.,Ltd

اتصل شخص: lisa

الهاتف :: +8613798562250

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Wuhan Biofriend Technology Co.,Ltd

Top Grade Biotechnology Manufacturer In China

Quality Product Safe Delivery Professional Service

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTren Anabolic Steroid

Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding

Good quality Injectable Anabolic Steroids for sales
Good quality Injectable Anabolic Steroids for sales
Everything is perfect!The quality,prices and shipping!I will buy from you every month.

—— Carlos

The package is complete when i have it!Everything are perfect!Thank you Corleone and i will be keeping ordering!!

—— Blaker

I'm Online Chat Now

Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding

China Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding supplier
Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding supplier Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding supplier

Large Image :  Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Biofriend
Certification: ISO9001
Model Number: 3764-87-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: USD1-10/g
Packaging Details: stealth package
Delivery Time: 5-8 works day
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 5000kg
Contact Now
Detailed Product Description
Color: White Appearance: Powder
Skype: Hopec95817

Please kindly contact us to know more
Contact Hope :Whatsapp +86-18164245853 Email : hope@chembj.com

 

Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding

 

Application

Various forms of MENT in human pharmaceutical preparations and devices for contraception and hormone therapy, specifically MENT Ac implant and MENT transdermal gel and patch formulations, are currently under clinical investigation. MENT is absorbed transdermally up to three times the rate of testosterone - 17 methyl testosterone and 17-α methyl testosterone .

MENT will have application in a wide range of indications beyond androgen replacement therapy and contraception, including, without limitation, primary hypogonadism, testicular failure, ASIH, baldness, sarcopenia, loss of bone mass, muscle wasting and cachexia, BPH, prostate cancer and of course, bodybuilding and sports performance enhancement.Trestolone acetate is the chemical name of active ingredient in MENT. MENT is a registered trademark of Population Council, Inc. in the United States and/or other countries .

Trestolone Acetate can be taken in various forms, including injections and powder. In the future, it should be available in an oral form as well. It is most effective in the bulking process, enabling bodybuilders and weight lifters to build up their muscle mass, while reducing fat. It can be combined with other enhancers in order to achieve maximum results with cutting and hardening the body's physique .

With a maximum dose of 50 mgs a day, users can anticipate considerable gains within three months of use. It is possible to increase strength levels and muscle mass with a weight gain of as much as 20 pounds in that time period .

Description

 

Trestolone (INN), also known as 7α-methyl-19-nortestosterone (MENT) or 7α-methylestr-4-en-17β-ol-3-one, is a synthetic androgenic-anabolic steroid (AAS). It is used to build muscle rapidly[citation needed] and is a theoretical candidate drug for use in hormonal male contraceptive methods. In males, regular administration of sufficient quantities of trestolone induces a reversible state of infertility.[2][unreliable medical source?] Trestolone is used as the acetate ester, trestolone acetate, which is administered via intramuscular injection and acts as a long-lasting prodrug of trestolone.Trestolone is an experimental contraceptive treatment and is not yet available commercially. It is currently being evaluated for safety and effectiveness in scientific studies, supported by the Population Council.

 

The ability of 7 alpha-methyl-19-nortestosterone acetate (MENT) to increase the weights of ventral prostate and seminal vesicles of castrated rats was four times higher than that of testosterone, while its effect on the weights of bulbocavernosus plus levator ani muscles (muscle), was 10 times that of testosterone.

 

 

 

Related injection or oral liquid products, You can alse find me.

 
If you need this or you are interest in this kind of products, you are free to send me email or call me directly. No matter you become a customer to me or not at last, you are welcome to inquire from me! ^_^
 
Do not hesitate to contact us if you are interested in or have any other questions ,requirment . All welcome !
Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding
1. WHAT services do you offer?
We can offer the Custom premixes, Semi-Finished products, raw steroid hormone powder.We can also assist with formulations, blends and custom packing. We are your complete source for today and tomorrow's most potent and popular natural ingredients. With experience of more than 500 formula products, if you can envision a functional product, we can make it happen.
2. HOW do I make an order?
Simply contact us by telephone or email.We will connect you with one of our managers who will be happy to assist you with your order.Rip Cut 175 Mg/Ml Homebrew Injectable Oil Rip Cut 175
3. WHEN will my order ship?
Products in stock usually ship within 24hours of your order being received and processed. If a product is not in stock, turnaround time varies but is generally about 1-3 weeks, depending on availability.
4. DO you sell small quantities to end users?
We accept any quantity for order, from grams to tons.
5. DO you Identity Test your Products?
Yes, we test the ID for all incoming raw materials before production of the extracts in the country of origin. Testing ID before any processing takes place helps us to deliver you the highest quality ingredients at the lowest possible prices.Rip Cut 175 Mg/Ml Homebrew Injectable Oil Rip Cut 175
Steroids Order Processing

Items Content
Make an order State what kind of steroids and quantity for each powder you want
Shipping Provide your addressee info ( phone number )
Packing Chosen according to your country and quantity of order
Delivery Arranged within 12 hours upon receipt of your payment
Photos Photos of parcel would be offered to tell apart the steroids .
Tracking number Offered once it is released
After-sale service 24/7 online for your all kinds of steroids powder problems

Our advantage:
1,We only send the HIGHEST purity Steroids, Peptides, Research chemicals & Pharmaceuticals which are very popular in many countries like Kazakhstan ,Poland,Hungary ,Paraguay ,Uruguay,Brazil, Russia, Portugal, Latvia, Switzerland, Iceland, Ukraine, Germany, France, Netherlands, Belgium,Peru, Sweden, New Zealand, the Czech Republic, Lithuania, Ireland, Tunisia, Mexico, Greece, Puerto Rico, Serbia,Finland ,Italy , Estonia ,Thailand, Israel ,US, UK, Canada, Australia
2,Our prices are the best because of the discounts that we give to all our buyers. We give very good discounts which makes our prices outstanding in the market.
3,Genuine and 100% Guarantee on all orders you place. We Have the Best you will come across Online. We have adequate stock, and can arrange the delivery within 24hours when receiving the payment. Tracking number would be informed quickly after shipment.
4,We have the best customer service and excellent shipment ability. Contact us to have a full list of our products and price list.
5,Besides raw steroid powder and liquid,we offer hormone solution and formula.We can teach you how to make hormone solution on the site. Any visit to our lab is welcomed.

Cas 3764-87-2 Testosterone Anabolic Steroid White Steroid Powders Trestolone Muslebuilding
 

Contact Details
Wuhan Biofriend Technology Co.,Ltd

Contact Person: Hope

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)