Suzhou Excellentbiotech Co.، Ltd

أعلى درجة الشركة المصنعة للتكنولوجيا الحيوية في الصين

جودة المنتج |التسليم الآمن |خدمة احترافية

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتبولدينوني الستيرويد

يستكثر دورة بولدينون الستيرويد مسحوق بولدينون خلات CAS 2363-59-9

ابن دردش الآن
الصين Suzhou Excellentbiotech Co.,Ltd الشهادات
الصين Suzhou Excellentbiotech Co.,Ltd الشهادات
كل شيء مثالي! الجودة والأسعار والشحن! سأشتري منك كل شهر

—— كارلوس

الحزمة كاملة عندما يكون لدي! كل شيء على ما يرام!

—— Blaker

يستكثر دورة بولدينون الستيرويد مسحوق بولدينون خلات CAS 2363-59-9

كبير. img.alt
small.img.alt. صغير small.img.alt. صغير

صورة كبيرة :  يستكثر دورة بولدينون الستيرويد مسحوق بولدينون خلات CAS 2363-59-9 افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: ووهان
اسم العلامة التجارية: Excellentbiotech
إصدار الشهادات: SGS,ISO9001,UKAS,GMP
رقم الموديل: 2363-59-9
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: طرق سرية لتعبئة الجمارك مضمونة
وقت التسليم: خلال 24 ساعة بعد الدفع
شروط الدفع: بيتكوين، ، بأي بال، تي/تي، يونيون
القدرة على العرض: 2000 كجم في الشهر
مفصلة وصف المنتج
MF: C21H28O3 ميغاواط: 328.45
نقاء: 99,5% مظهر: بودرة بيضاء.
درجة: صيدلية الصف يحزم:: تكتم التعبئة / كيس رقائق الألومنيوم
تسليط الضوء:

قاعدة بولدينون

,

مسحوق بولدينون

يستكثر دورة الستيرويد مسحوق بولدينون خلات CAS 2363-59-9

CAS 2363-59-9 بولدينون خلات
اسم المنتج: بولدينون خلات
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 2363-59-9
رقم الوثيقة: 219-112-8
الصيغة الجزيئية: C21H28O3
ميغاواط: 328.45
نقاء: 98 ٪
المظهر: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض.
الصف: الصيدلانية الصف
بسبب إستر مختلف مرتبط به ، يطلق على خلات بولدينون شعبيا اسم "Equipoise قصيرة المفعول". في الواقع ، هو الستيرويد البيطري الأكثر شهرة للاستخدام في سباق الخيل. ومع ذلك ، خلات بولدينون هو الستيرويد المنشطة عن طريق الحقن على نطاق واسع إلى حد ما بين كمال الأجسام.
من أجل فهم كيف يختلف هذا الإصدار خلات معينة من بولدينون عن تلك العادية مع استر غير منزوع النحل ، يجب علينا أولاً أن نفهم ماذا يعني استرات ونصف عمر. النسخة الأكثر شيوعًا من Equipoise (EQ) هي النسخة غير المحصنة مع عمر نصف يبلغ 14 يومًا ، في حين أن عمر النصف لخلات الأسيتات هو 3 أيام فقط. من الواضح أن هذا تباين كبير.
بولدينون خلات تأثير
يحتوي بولدينون أسيتات على 25 ملجم / مل من هرمون بولدينون الذي يتم إرساله إلى إستر الأسيتات و 75 ملغ / مل من هرمون بولدينون المرسل إلى استرات البروبيوبات. إن وجود بولدينون في هذه الإسترات يسمح له برفع مستويات الدم بسرعة وبدون أن تكون التأثيرات أسرع من تلك التي تظهر مع الإستر الأبطأ في EQ التقليدي. سيؤدي هذا إلى تفضيل الرياضيين الذين يتطلعون إلى إدارة دورات أقصر وأولئك الذين يشعرون بالقلق من إجراء اختبارات متكررة للعقاقير ويحتاجون إلى القدرة على إزالة الهرمونات من نظامهم في الوقت المناسب.
ستكون مادة بولدينون أسيتات حقنة مؤلمة. يمكن دمجها بشكل فعال في كل من دورات "القطع" و "الضخمة" بسبب الآثار المتوازنة بشكل جيد لهذه المادة المنشطة. يعطّر هذا الستيرويد قليلًا جدًا ، وبالتالي لا ينتج عنه أي آثار جانبية استروجينية تقريبًا مثل احتباس الماء أو "جينو"
سيكون بولدينون أسيتات أكثر كثافة في رفع خلايا الدم الحمراء ، وزيادة الشهية ، وإصلاح الأنسجة الضامة التي تعد أيضًا إضافة ضخمة لبناة الأجسام أثناء التدريب. حيث أنه يزيد بشكل كبير من تخليق البروتين وعدد خلايا الدم الحمراء ، يتم نقل المواد الغذائية في جميع أنحاء الجسم كثيرًا أكثر فعالية. لهذا السبب ، فإن Boldenone Acetate قادر على استخدام كميات أقل من الطعام ، مما يعزز من قدراته كهرمونات فعالة للاستخدام عند "القطع" أيضًا ، كما أن زيادة عدد خلايا الدم الحمراء الناتجة عن هذا الستيرويد يزيد أيضًا من نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم ، وبالتالي إعطاء الرياضيين وبناة الأجسام قدرة أكبر بكثير على التحمل والقدرة على تحمل جلسات القلب لفترات أطول بكثير ، مما يجعل هذا الدواء أكثر شعبية بين أولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من الدهون في الجسم.
بولدينون خلات دورة
يجب تشغيل خلات بولدينون بمعدل 300-800 ملليغرام في الأسبوع مع الحقن على الأقل كل 2-3 أيام. مدة الدورة الموصى بها مع خلات بولدينون هي 6-12 أسابيع ، وهذا يتوقف على الأهداف. بعض اللاعبين يرغبون في تكدس هرمون تستوستيرون أو ترينبولون قليلاً ؛ والجزء الجميل من إصدار الأسيتات هو أنه لا توجد ضرورة لبدء التشغيل ، لذلك يمكنك توفير الحاجة إلى استخدام الشفوي لبدء تشغيل الأشياء.

تفاصيل الاتصال
Suzhou Excellentbiotech Co.,Ltd

اتصل شخص: lisa

الهاتف :: +8613798562250

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Wuhan Biofriend Technology Co.,Ltd

Top Grade Biotechnology Manufacturer In China

Quality Product Safe Delivery Professional Service

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsBoldenone Steroid

Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9

Good quality Injectable Anabolic Steroids for sales
Good quality Injectable Anabolic Steroids for sales
Everything is perfect!The quality,prices and shipping!I will buy from you every month.

—— Carlos

The package is complete when i have it!Everything are perfect!Thank you Corleone and i will be keeping ordering!!

—— Blaker

I'm Online Chat Now

Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9

China Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9 supplier
Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9 supplier Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9 supplier

Large Image :  Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9

Product Details:

Place of Origin: Wuhan
Brand Name: Biofriend
Certification: SGS,ISO9001,UKAS,GMP
Model Number: 2363-59-9

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: Discreet ways of packing for customs guaranteed
Delivery Time: Within 24 hours after payment
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin,Paypal
Supply Ability: 2000kg Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
MF: C21H28O3 MW: 328.45
Purity: 99.5% Appearance: White Powder.
Grade: Pharmaceutical Grade Packing:: Discreetly Packing/Aluminum Foil Bag

Bulking Cycle Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9

 

CAS 2363-59-9 Boldenone Acetate
 
Product Name: Boldenone Acetate
CAS No: 2363-59-9
EINECS NO: 219-112-8
Molecular Formula: C21H28O3
MW: 328.45
Purity: 98%
Appearance: white or off-white crystalline powder.
Grade:Pharmaceutical Grade
 
Bulking Cycle Boldenone Steroid Powder Boldenone Acetate CAS 2363-59-9
Due to a different ester attached to it, boldenone acetate is popularly called “short acting Equipoise.” In fact, it is a veterinary steroid that is most known for use in horse racing. However, boldenone acetate is a somewhat widespread injectable anabolic steroid among bodybuilders.
 
In order to understand how this particular acetate version of boldenone differs from the normal one with the undecylenate ester, we must first understand what esters and half lives mean. The most popular version of Equipoise (EQ) is the undecylenate version with a half life of 14 days, whilst the acetate ester's half life is just 3 days. Obviously, this is a huge disparity.
 
 
Boldenone Acetate Effect
 
Boldenone Acetate is containing 25mg/ml of the hormone boldenone attatched to the acetate ester and 75mg/ml of the hormone boldenone attatched to the propiopate ester. Having Boldenone attatched to these esters allows for it to raise blood levels rather quickly and for the effects to be faster than those seen with the slower ester of traditional EQ. This will favor athletes looking to run shorter cycles and those who are worried about frequent drug testing and need to be able to clear hormones from their system in a timely manner.
 
Boldenone Acetate is going to be a painful injection.It can be effectively incorporated in both "cutting" and "bulking" cycles due to the well balanced effects of this anabolic substance. This steroid aromatizes very little, and therefore produces almost no estrogenic side effects such as water retention or "gyno"
 
Boldenone Acetate would be more intense to raises red blood cells, increase the appetite, and repaire connective tissue which are also a huge plus for bodybuilders during training.Since it dramatically increases protein synthesis and red blood cell count, nutrients are transported throughout the body much more effectively. Because of this, Boldenone Acetate is able to make much more use of less food, enhancing its capabilities as an effective hormone to use when "cutting" Also, the increased red blood cell count caused by this steroid also increases oxygen transportation throughout the body, thus giving athletes and bodybuilders much more endurance and the capability to endure cardio sessions for much longer periods of time, which obviously makes this drug even more popular among those looking to shed body fat.
 
 
Boldenone Acetate Cycle
 
Boldenone acetate should be run at 300-800 milligrams (mgs) per week with injections done at least every 2-3 days. The recommended cycle duration with boldenone acetate is 6-12 weeks,depending on goals. Some guys like to stack a little testosterone or trenbolone with it; and the beautiful part of the acetate version is that no kickstart is necessary, so you save on having to use an oral to start things off.

Contact Details
Wuhan Biofriend Technology Co.,Ltd

Contact Person: Ian

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)